اخبار عربية وعالمية

شركة "نايكى" الأمريكية تعلن مغادرة روسيا بشكل كامل

شركة "نايكى" الأمريكية تعلن مغادرة روسيا بشكل كامل

أعلنت شركة الملابس الرياضية الأمريكية Nike ، الخميس ، أنها ستغادر روسيا بالكامل ، مشيرة إلى أن عملية الانسحاب تعني أنه بالإضافة إلى إغلاق المتاجر ، لن يكون موقع الشركة وتطبيق الهاتف المحمول متاحين في البلاد.

وقالت الشركة الأمريكية ، وفقًا لـ CNN: “اتخذت الشركة قرارًا بمغادرة السوق الروسية … أولويتنا هي التأكد من أننا ندعم موظفينا بشكل كامل بينما نقوم بتقليص عملياتنا بشكل مسؤول خلال الأشهر المقبلة”.

كانت شركة نايكي قد أعلنت في أوائل مارس ، بعد أيام من بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ، الإغلاق المؤقت لجميع متاجرها البالغ عددها 116 ، والتي تديرها مباشرة ، في روسيا.

يشار إلى أن العديد من الشركات الأمريكية الأخرى كانت قد أعلنت في وقت سابق عن قرارات مماثلة منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا ، منها شركتا “ستاربكس” و “ماكدونالدز”. كما أعلنت العديد من شركات السيارات والتمويل والطاقة وغيرها عن مستويات مختلفة من التغييرات أو الإيقاف. أو أوقفوا العمليات في روسيا.

 

قراءة الموضوع شركة "نايكى" الأمريكية تعلن مغادرة روسيا بشكل كامل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.