شركة لوك أويل: لا شيء يهدد أمن موظفينا في العراق

شركة لوك أويل: لا شيء يهدد أمن موظفينا في العراق
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شركة لوك أويل: لا شيء يهدد أمن موظفينا في العراق


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت شركة لوك أويل الروسية، أن لا شيء يهدد أمن موظفيها ومقاوليها العاملين في حقل “غرب القرنة 2” النفطي بالقرب من مدينة البصرة في جنوبي العراق التي تشهد تظاهرات واحتجاجات عنيفة.

ونقلت وكالة “نوفوستي” عن الشركة قولها إن “أمن موظفي لوك أويل ومقاوليها العاملين في منشآت في حقل غرب القرنة 2 النفطي، لا يهدده شيء”، مبينة ان “الوضع لا يزال تحت السيطرة”.

وأكدت في الوقت ذاته أن “الوضع في محافظة البصرة العراقية ليس هادئا حقا”.

وكانت مصادر إعلامية أفادت في وقت سابق بأن محتجين هاجموا منشأة تعود إلى حقل “غرب القرنة 2” النفطي الذي تديره شركة “لوك أويل” الروسية بمحافظة البصرة جنوبي العراق واحتجزوا رهائن.

فيما نقلت وكالة “نوفوستي” عن مصدر مطلع تأكيده عدم تضرر أي أحد من موظفي “لوك أويل” في الهجوم، إذ أن المحتجين لم يصلوا “إلى المكان الذي يقع فيه موظفو الشركة”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شركة لوك أويل: لا شيء يهدد أمن موظفينا في العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

البناء يجتمع لدعم احد المرشحين الاكراد لرئاسة الجمهورية

البناء يجتمع لدعم احد المرشحين الاكراد لرئاسة الجمهورية اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.