اخبار عراقية

شركة كهرباء الجنوب تصدر توضيحاً للمواطنين بشأن انقطاع الطاقة في البصرة


بغداد اليوم – البصرة

أصدرت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الخميس، توضيحاً بشأن انقطاع الطاقة في محافظة البصرة.

وذكرت الشركة، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه “في الوقت الذي تسعى به كوادرنا الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء شمال البصرة أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب من خلال إجراء أعمال الصيانة لخطوط وقابلوات ومحولات الشبكة الكهربائية لغرض ديمومة عملها والحفاظ عليها وتوازن الاحمال فيها، نجد أن يد الغدر العابثة بالتخريب من ثلة من الجبناء و مخربين الذين يتسببون بخروج مغذيات الشبكة الكهربائية نتيجة سرقة النحاس والقابلوات لمحولة 250 KVA في قضاء القرنة شمال المحافظة تحمل الرقم 14 في الشبكة الكهربائية وإسقاطها من أعلى الركيزة إلى الأرض”.

وأضاف البيان: “مما سبب خروج المحولة عن العمل وحرمان المواطنين من نعمة الكهرباء وذلك ضمن الواقع الجغرافي لمناطق السويب من قضاء القرنة شمال البصرة و حرمان مواطنينا من نعمة الكهرباء “.

 

 

قراءة الموضوع شركة كهرباء الجنوب تصدر توضيحاً للمواطنين بشأن انقطاع الطاقة في البصرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.