اخبار عربية وعالمية

شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن
 . والان الى التفاصيل.

رفعت The Crown Estate ، التي تدير عقارات Crown في المملكة المتحدة ، دعوى قضائية ضد Twitter لتأخير الإيجار في المقر الرئيسي لشركة وسائل التواصل الاجتماعي في لندن.

وبحسب بي بي سي ، فإن الشركة التي تمتلك مجموعة من العقارات المملوكة للملك تشارلز الثالث. رفعت القضية ضد تويتر إلى المحكمة العليا في لندن الأسبوع الماضي.

علمت بي بي سي أن فشل تويتر المزعوم في دفع القيمة الإيجارية يتعلق بمقر الشركة في وسط لندن ، ولم ترد الشركة على طلب للتعليق.

يأتي ذلك بعد أن دفع إيلون ماسك ، ثاني أغنى رجل في العالم ، 44 مليار دولار للاستحواذ على الشركة في أكتوبر الماضي ، قبل الإعلان لاحقًا عن تسريح ما يقرب من نصف القوى العاملة في الشركة عن طريق الاستغناء عن حوالي 7000 وظيفة.

اتخذت الشركة البريطانية المسؤولة عن إدارة الممتلكات الملكية الخطوة بعد أن طالب Twitter بدفع القيمة الإيجارية لمبنى الإدارة في شارع Ayr ، وهذه الشركة هي واحدة من أكبر الشركات التجارية المستقلة التي تحقق أرباحًا في وزارة الخزانة العامة في المملكة المتحدة.

كما تخصص 15٪ من الفائض السنوي من أرباح هذه العقارات للعائلة المالكة ، والمعروفة باسم المنحة السيادية لدعم المناسبات الرسمية. وتمتلك هذه الشركة 10 ملايين متر مربع من العقارات في العاصمة لندن بالإضافة إلى الواجهة البحرية حول إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية والمزيد.

قال Elon Musk ، الذي يمتلك Tesla و SpaceX ، إن Twitter يعمل حاليًا فقط 2300 موظف.

كشف تقرير سابق أن تويتر يمر بأزمة تمويل بعد أن خفض أربعة معلنين الإنفاق بنسبة 92٪ إلى 98.7٪ في الأسبوع الذي سبق أن استحوذ Elon Musk على المنصة ، وانخفض الإنفاق الإعلاني في جميع المجالات لأكبر 30 شركة بنسبة 42٪ تقديريًا. 53.8 مليون دولار لشهري تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر) مجتمعين ، وفقًا لشركة أبحاث “باثماتيكس” التابعة لرويترز.

 

شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن

ملاحظة: هذا الخبر
شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شركة عقارات تقاضى تويتر للتأخر فى سداد الإيجار عن مقر لندن
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شركة #عقارات #تقاضى #تويتر #للتأخر #فى #سداد #الإيجار #عن #مقر #لندن
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.