اخبار عربية وعالمية

شركة صينية ناشئة تطبع لحم الخنزير الأسود بطابعة 3D


وعد أصحاب شركة CellX الصينية، بتنظيم إنتاج مثل هذا اللحم بصورة تجارية خلال أربعة أعوام، أي في عام 2025 سيكون هذا اللحم الباهظ الثمن مطروحا في الأسواق.

وقد عرضت الشركة أول قطعة لحم خنزير أسود أنتجت من خلايا خنازير سوداء من سلالة “ميشان”، يوم 3 سبتمبر الجاري، وتهدف الشركة من عرض نموذج هذا اللحم المزروع، إلى رفع الوعي البيئي للجماهير.ويشير ممثلو الشركة، إلى أن زراعة اللحوم في المختبر، ستؤدي إلى تقليص انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون كثيرا. لأن قطاع الزراعة يولد كمية هائلة من غازات الاحتباس الحراري.ويقول لي بينغ، الذي جرب طبق لحم الخنزير المفروم مع بروتين نباتي “الطعم غير واضح تماما… ولكن بصورة عامة غير سيء”.المصدر: فيستي. رو

 

قراءة الموضوع شركة صينية ناشئة تطبع لحم الخنزير الأسود بطابعة 3D كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.