شركة ريهانا التجارية تواجه تهمة "الاحتيال" على العملاء .. اعرف التفاصيل

منذ عدة شهور، أعلنت المغنية العالمية ريهانا، أنها ستركز فى المجال الاستثمارى التجارى من خلال علامتها التجارية فى الملابس الداخلية، ومستحضرات التجميل، حيث لم تنجح ريهانا في تقديم محتوى موسيقى جديد في عام 2019.

مؤخرا تقدمت احدى المؤسسات غير الربحية للرقابة، بشكوى إلى لجنة التجارة الفيدرالية تفيد بأن شركة ريهانا، تمارس ما يسمونه التسويق الخادع أو تروج للخصومات التى لا يمكن للعملاء استخدامها إلا بعد دفع 50 دولارًا مقابل اشتراك VIP شهرى، بحسب CBS تقرير الأخبار.

ويقول موقع complex إن هذه المنظمة ادعت أن شركة ريهانا انتهكت قانون استعادة ثقة المتسوقين عبر الإنترنت، بعد ترويجها لخصومات مضللة، بأسعار منتجات غير حقيقية.


ريهانا

 

المؤسسة وجدت أن متجر الويب الخاص بشركة ريهانا يعرض أسعار أعضاء /IP. عندما يضع العميل عنصرا فى عربة التسوق الخاصة به، تتم إضافة عضوية VIP تلقائيا دون تحديد الرسوم المتكررة الشهرية البالغة 49.95 دولارًا – ولا يتم تضمين السعر فى المبلغ الإجمالى.

عملاء للشركة، تقدمو بشكاوى ضد الشركة، حيث قالوا إنهم اشتروا ملابس من موقع الشركة على الإنترنت، ليسجلهم الموقع عضوية تكلّف 49.95 دولارا شهريا.

مسئول من الشركة رد على هذه الادعاءات، وقال إن جميعها خاطئ ، وأن الشركة تؤمن بالشفافية، وهذا هو السبب فى أننا نقدم افصاحات متعددة لشروط العضوية فى جميع أنحاء تجربة التسوق، وأن الشركة تمتثل لقوانين حماية المستهلك، ولم تتلق أي استفسارات من الأجهزة المعنية بشأن الترويج لعمليات احتيال على العملاء.

ريهانا انفصلت مؤخرا عن الملياردير السعودي حسن جميل، بعد ارتباط تخطى 3 أعوام، منذ اكتشاف علاقتهما لأول مرة في عام 2017.

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

نائب يوجه دعوة لوزيري الداخلية والصحة بعد تسجيل حالات اصابة بـ”كورونا” في ايران

دعا النائب جواد الموسوي، الخميس، وزيري الداخلية والصحة بالتريث في قرار منح سمات دخول للايرانيين …

500
  Subscribe  
نبّهني عن