اخبار عربية وعالمية

شركة "دى إتش إل" للشحن توقف عملياتها المحلية فى روسيا

شركة "دى إتش إل" للشحن توقف عملياتها المحلية فى روسيا

قالت شركة DHL Express الألمانية يوم الجمعة إنها ستوقف عملياتها في روسيا اعتبارًا من سبتمبر المقبل ، لكنها ستواصل خدماتها الدولية السريعة.

“نظرًا للمشاكل الفنية الكبيرة في أنظمة تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية ، والصعوبات المتعلقة بالهيكل التشغيلي العالمي والقيود القانونية ، اتخذت الشركة قرارًا بالانسحاب الكامل من جميع خدمات النقل المحلية داخل الاتحاد الروسي اعتبارًا من 1 سبتمبر 2022. الشركة وأضاف: “بعد الأول من سبتمبر ، ستستمر الشركة في تقديم خدمات التوصيل السريع فقط من روسيا إلى دول أخرى” ، مشيرًا إلى أن الشحنات المقبولة للنقل المحلي سيستمر تسليمها قبل 31 أغسطس 2022.

 

قراءة الموضوع شركة "دى إتش إل" للشحن توقف عملياتها المحلية فى روسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.