اخبار عراقية

شركة النفط الوطنية تعقد اجتماعها الأول وتناقش خطط الانتاج والتصدير المستقبلية

بغداد – IQ  
 
عقدت شركة النفط الوطنية اجتماعها الاول لمناقشة وبحث المواضيع على جدول الاجتماع ، وتم مناقشة ومراجعة الخطة الخمسية لقطاع  الاستكشافات  النفطية ، التي تهدف  الى ادامة وتعزيز الانتاج الوطني من النفط والغاز .

كذلك تم في هذا الاجتماع مناقشة خطط الانتاج والتصدير المرحلية والمستقبلية ، وفق رؤية استراتيجية تتناسب مع حاجة السوق النفطية المرحلية والتوقعات المستقبلية ,بالتنسيق مع شركة تسويق النفط العراقية  “سومو”، وبما يضمن اعلى مردود اقتصادي للعراق.

هذا وقد حضر جانباً من الاجتماع وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل. الى جانب عدد من المسؤولين ومدراء الشركات والدوائر المعنية . فضلاً عن استضافة مدير عام شركة تسويق النفط “سومو”.
                     

 

قراءة الموضوع
شركة النفط الوطنية تعقد اجتماعها الأول وتناقش خطط الانتاج والتصدير المستقبلية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.