اخبار عراقية

شركة الموانئ تعلن إخماد حريق محطة الوقود: تبعد 3 كلم عن بوابات ميناء أم قصر

بغداد – IQ  

أعلنت شركة الموانئ، الأربعاء(24 تشرين الثاني 2021)، إخماد حريق اندلع في محطة وقود، تبعد نحو 3 كيلو متر عن ميناء أم قصر، بمحافظة البصرة.

وقالت الشركة في بيان ورد لموقع IQNEWS،إنه “تنفيذا لتوجيهات الادارة العليا للشركة العامة لموانئ العراق، بضرورة المساهمة في الاستجابة لنداءات المواطنين، والجهات كافة لاخماد الحرائق، سارعت فرق الاطفاء التابعة لمينائي أم قصر وخور الزبير، في المساهمة بإخماد حريقا نشب بمحطة وقود (بلورة الخليج) الاهلية، والواقعة على بعد (3) كيلو متر عن بوابات ميناء أم قصر”.

وأضافت، أن “فرق الاطفاء النابعة للموانئ وبالتعاون مع فرق الدفاع المدني في قضاء أم قصر استطاعوا السيطرة على الحريق وتقليل الخسائر التي كانت مادية فقط”.

وتابعت، أن “إدارة الشركة في الوقت الذي تؤكد فيه على أنها بخدمة أهالي البصرة، وتقف معهم في حال حدوث حرائق، تدعو وسائل الاعلام كافة بضرورة أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وتوخي الدقة في نقل أي معلومة قد تؤثر على راحة وأمن المواطنين”.

 

قراءة الموضوع
شركة الموانئ تعلن إخماد حريق محطة الوقود: تبعد 3 كلم عن بوابات ميناء أم قصر

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.