اخبار مسيحية

البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

 

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال بشارة بطرس الراعي، الجمعة، صلاة الجنازة لمنسق حزب القوات في قضاء جبيل باسكال سليمان الذي كان خطف الأحد الماضي من بلدة الخاربة في قضاء جبيل على يد عصابة من السوريين رمت جثته في إحدى القرى السوريّة.

 

فيما اعتبر حزب القوات اللبنانية المناهض لح*زب ال*له المدعوم من إيران أن مق*ت*ل سليمان “عملية اغتيال سياسية حتى إثبات العكس”. وفي كلمة ألقاها بعد الجنازة، شدّد رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع على أن حزبه “يريد تغيير السلطة الفاشلة والفاسدة التي وضعتنا في الطابق الأخير من جهنّم”.

 

 
 

البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك الراعي في صلاة جنازة باسكال سليمان: لكلمة الأخوّة لا العداوة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!