اخبار عربية وعالمية

شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف
 . والان الى التفاصيل.

وقالت وكالة الأنباء الأوكرانية Ukrinform أنه وفقًا لتقارير ألمانية ، وافقت الشركة المصنعة على تسليم 29 دبابة Leopard 2A4 بحلول أبريل ومايو ، وربما 22 دبابة أخرى من نفس النوع في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركة أيضًا نقل 88 دبابة Leopard 1 أقدم ، لكنها لم تحدد إطارًا زمنيًا محددًا لإكمال هذه العملية.
وأفيد أيضًا أن بولندا أعلنت نيتها مطالبة برلين بالموافقة على نقل دبابات ليوبارد 2 البولندية إلى أوكرانيا ، وفي حالة عدم وجود مثل هذا الاتفاق ، تعتزم وارسو على أي حال نقل الدبابات كجزء من “تحالف جونيور” نقل إلى كييف. من الدول الغربية.

في طوكيو اليوم ، وصل رواد أوكرانيون إلى اليابان لمواصلة التدريب على أجهزة الكشف عن الألغام الأرضية وغيرها ، بعد تلقي تدريب مماثل في كمبوديا.

ونقلت أوكرنفورم عن سفير أوكرانيا لدى اليابان سيرجي كورسونسكي قوله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هذه الأيام وفد من خدمة الطوارئ الحكومية التابعة لوزارة الداخلية الأوكرانية موجود في اليابان. بعد التدريب في كمبوديا ، جاء خبراء القاذفات الأوكرانية إلى طوكيو لمواصلة تدريبهم ، وكذلك للقاء مسؤولين من وكالة التعاون الدولي اليابانية ووزارة الخارجية اليابانية.

وأشار إلى أن اليابان ستسلم الدفعة الأولى من معدات إزالة الألغام إلى أوكرانيا ، حيث يدرس الجانب الياباني حاليًا موضوع تدريب الأفراد ، مع مراعاة الخبرة العملية.

أطلقت الوكالة اليابانية للتعاون الدولي برنامج تعاون متعدد المراحل مع دائرة الطوارئ الحكومية في أوكرانيا ، وفي إطار البرنامج ، تلقى خبراء الألغام من دائرة الطوارئ الحكومية معدات عالية التقنية لإزالة الألغام للأغراض الإنسانية.

في 24 فبراير ، أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ببدء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا ، مؤكدًا أن موسكو ليس لديها خطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية ولكنها تهدف إلى نزع السلاح. وردت الولايات المتحدة وحلفاؤها بفرض عقوبات صارمة وزيادة شحنات الأسلحة إلى أوكرانيا.

بالإضافة إلى ذلك ، أفاد تقرير صادر عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية أن القوات المسلحة الروسية في لوهانسك تقوم بإجلاء عائلات جنود الفيلق الثاني للقوات المسلحة الروسية من المدينة ونقلهم إلى أراضي الدولة. الاتحاد الروسي.

وأضاف البيان أن القوات الروسية شنت 9 هجمات صاروخية على مناطق مأهولة بالسكان في خاركيف ودونيتسك وزابوريزهيا خلال اليوم الماضي ، إضافة إلى 27 غارة جوية و 79 هجوماً باستخدام أنظمة إطلاق متعددة.

وأشار إلى أنه على الرغم من الخسائر الفادحة في الأرواح ، تواصل القوات الروسية هجومها على باخموت وأفدييفكا. في اتجاه منطقة كوبيانسك ، نفذت القوات الروسية عمليات هجومية فاشلة ، وصد المدافعون الأوكرانيون جميع الهجمات الروسية.
سياسياً ، شكر وزير الخارجية الأوكراني دميترو كوليبا الكويت على دعمها لأوكرانيا.

وكتب كوليبا في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم “خلال مكالمتي ، شكرت وزير خارجية الكويت الشيخ سالم الصباح على المساعدات الإنسانية الكويتية”.

وأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 24 فبراير ببدء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا ، مؤكدًا أن موسكو ليس لديها خطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية لكنها تهدف إلى نزع السلاح ، والولايات المتحدة وحلفاؤها أكثر صرامة بفرض العقوبات. وزادوا مبيعات الأسلحة إلى أوكرانيا.

 

شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف

ملاحظة: هذا الخبر
شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شركة ألمانية تنتظر إذن حكومتها لإرسال 139 دبابة ليوبارد لكييف
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شركة #ألمانية #تنتظر #إذن #حكومتها #لإرسال #دبابة #ليوبارد #لكييف
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.