شركة أخشاب بلجيكية تسلم فرنسا عوارض ضخمة لبدء ترميم الكاتدرائية

شركة أخشاب بلجيكية تسلم فرنسا عوارض ضخمة لبدء ترميم الكاتدرائية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شركة أخشاب بلجيكية تسلم فرنسا عوارض ضخمة لبدء ترميم الكاتدرائية

أعلنت إحدى الشركات البلجيكية المتخصصة فى معالجة الأخشاب، عن تسليم عوارض خشبية ضخمة لفريق الترميم المختص بترميم كاتدرائية نوتردام دو باريس، التى اشتعلت فيها النيران وخربتها، الاثنين الماضى.

ووفقاً لقناة بلجيك 24 البلجيكية، ستساهم العوارض الخشبية التى يبلغ طول الواحدة منها 20 متراً فى تثبت إحدى واجهات الكاتدرائية، المهددة بالانهيار بفعل الحريق، وتعرضها لكميات كبيرة من المياه.

وأشارت الشركة إلى أنها تلقت طلباً من السلطات الفرنسية لتزويدها بعوارض داعمة للمبنى بعد ساعات من القضاء على النيران.

وكانت القافلة الضخمة تركت مقر الشركة جنوبى بلجيكا، ليل أمس لتصل برعاية الشرطة إلى كاتدرائية نوتردام صباح اليوم.

وفى هذا الإطار، عبر مدير الشركة باتريك فان هورنبيك، عن شعوره بالرضا لاستعانة فرنسا بخدمات أرتبوا، حيث “نمتلك التخصص والخبرة الكافيين لتصنيع هذا النوع من العوارض المعدة لتثبت المباني”، وفق لتصريحه.

هذا ويعمل المختصون حالياً على تثبيت هيكل الكاتدرائية الرئيسى قبل الشروع بعملية أعادة الإعمار التى قد تستغرق سنوات طويلة.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شركة أخشاب بلجيكية تسلم فرنسا عوارض ضخمة لبدء ترميم الكاتدرائية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن

التحالف العربى ينفى ادعاءات تجنيد أطفال فى صفوفه باليمن زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن