اخبار الرياضة

شرط جزائي ضخم يتصدر تفاصيل التجديد لفينيسيوس

يتصدر شرط جزائي ضخم تفاصيل التجديد لفينيسيوس

بدأ ريال مدريد خطواته نحو مكافأة وتحصين لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور ، الذي كان يتألق مع الفريق هذا الموسم.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية ، إنه على الرغم من أن الطرفين لم يتوصلا بعد إلى اتفاق بشأن شروط العقد الجديد ، إلا أنهما متفقان ضمنيًا على استمرار العلاقة بينهما في الوقت الحالي.

الجناح البرازيلي لديه عقد مع ريال مدريد حتى صيف 2024.

تريد إدارة ميرينغ تمديده إلى صيف عام 2028 ، بشرط أن يتضمن العقد الجديد شرطًا جزائيًا ، تبلغ قيمته في البداية 350 مليون يورو.

يعتزم النادي الإسباني رفع راتب اللاعب إلى نحو 10 ملايين يورو ، بزيادة نحو 6 ملايين أو أكثر مما يتقاضاه حاليا ، بحسب صحيفة مدريد.

ساهم فينيسيوس بقوة في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم ، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع شرط جزائي ضخم يتصدر تفاصيل التجديد لفينيسيوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.