اخبار عربية وعالمية

شرطى أمريكى ينقذ زميلته من الموت قبل دهسها تحت عجلات سيارة "فيديو"

أنقذ شرطى أمريكى فى ولاية فيرجينيا الأمريكية، زميلته فى العمل من الموت دهسا تحت سيارة، وذلك خلال دورية على أحد الطرقات في اللحظات الأخيرة قبل أن ترتطم بهم سيارة فقدت القدرة على السيطرة لتصطدم بسيارة الشرطة المتوقفة على الطريق وتقف بجانبها الشرطية.

ونشرت شرطة مدينة جيت سيتي في ولاية فيرجينيا الأمريكية لقطات تظهر أحد عناصر الشرطة ينقذ زميلته من سيارة خارجة عن السيطرة اصطدمت بسيارتهما المركونة على جانب الطريق، وظهر الشرطيين وهما يقفان بجانب سيارة الشرطة المتوقفة على الطريق لتدخل فيها سيارة بيضاء مسرعة وكلن يجذب الشرطي زميلته قبل الارتطام بلحظات، حسبما نقلت روسيا اليوم.

 

 

ولم تصب الشرطية بأذى، كما لم ترد معلومات عن مصير سائق السيارة المتهور، بعد أن وقع في قبضة رجال الشرطة في ولاية فيرجينيا الأمريكية.

وعلى جانب آخر، قالت صحيفة نيويورك تايمز، إن جرائم القتل على يد الشرطة الأمريكية قد تم التقليل منها بأكثر من النصف على مدى العقود الأربعة الماضية، وفقا لدراسة جديدة والتى تثير أسئلة محددة حول التحيز العنصرى بين الفاحصين الطبيين، وتسلط الضوء على غياب السجل الوطنى الموثوق به فيما يتعلق بما أصبح يمثل مشكلة صحية عامة رئيسية وقضية الحقوق المدنية.

وأوضحت الصحيفة، أن الدراسة التى أجراها باحثون فى جامعة واشنطن، ونشرت فى دورية لانسنت، وهى مجلة كبيرة بريطانية كبرى، ترقى إلى واحدة من أكثر النظرات شمولا على حجم عنف الشرطة فى أمريكا، والتأثير غير المتناسب على السود.

ويقارن الباحثون معلومات من قاعدة بيانات فيدرالية تعرف باسم نظام الإحصاء الحيوى الوطنى، والذى يجمع شهادات الوفاة، مع البيانات الحديثة من ثلاث منظمات تتعقب عمليات القتل على أيدى الشرطة من خلال التقارير الإخبارية وطلبات السجلات العامة.

 

قراءة الموضوع شرطى أمريكى ينقذ زميلته من الموت قبل دهسها تحت عجلات سيارة "فيديو" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.