اخبار عراقية

شرطة واسط توجه تحذيراً لمنتسبيها يتعلق بالإنتخابات البرلمانية


بغداد اليوم – واسط

اصدرت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، تحذيرا لجميع منتسبيها من التثقيف او الترويج لاي قائمة او كيان سياسي مشارك في الترشيح للانتخابات البرلمانية المقبلة .

وقال قائد شرطة المحافظة، اللواء احمد صالح الزركاني، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن “هذا التحذير جاء كوننا قد اقسمنا قسماً بعدم الانتماء الى جهة سياسية او حزب ويكون ولاؤنا للعراق وحده وحماية العملية الديمقراطية، مبينا ان المخالف سيعرض نفسه الى المساءلة القانونية”.

واضاف الزركاني: “لقد تم اقرار خطة امنية خاصة بتأمين الحماية لجميع المراكز الانتخابية اضافة الى عملية نقل صناديق اوراق الاقتراع بعد الانتهاء من عملية التصويت الى المخازن وحمايتها ،وكذلك ضمان وصول الناخبين بحرية تامة للإدلاء بأصواتهم واختيار ممثليهم في ظل أجواء آمنة ومستقرة “.

 

قراءة الموضوع شرطة واسط توجه تحذيراً لمنتسبيها يتعلق بالإنتخابات البرلمانية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.