شرطة ميسان تلقي القبض على 30 مطلوباً للقضاء خلال خطة “فرض القانون”

شرطة ميسان تلقي القبض على 30 مطلوباً للقضاء خلال خطة “فرض القانون”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شرطة ميسان تلقي القبض على 30 مطلوباً للقضاء خلال خطة “فرض القانون”

(المستقلة) … اعلنت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الأحد، عن القاء القبض على 30 مطلوبا للقضاء خلال الأيام الماضية، ضمن خطة “فرض القانون”.

وقال قائد الشرطة اللواء ظافر المحمداوي، في بيان صحفي تلقته (المستقلة)، ان “قوات الشرطة وبعد إعداد خطة مفصلة بالتنسيق مع قيادتي عمليات الرافدين وفرقة الرد السريع، تمكنت خلال الأيام الماضية من تنفيذ اكثر من ٣٠ مذكرة قبض بحق المطلوبين للقضاء بمختلف التهم”.

وأوضح ان “المطلوبين تمت إحالتهم إلى القضاء لاتخاذ الجزاء العادل بحقهم”، مشيرا الى أن قواته “تمكنت أيضا خلال عمليات التفتيش والمداهمات التي قامت بها من مصادرة عدد الأسلحة غير المرخصة”.

واشار المحمداوي الى ان “هنالك واجبات مشتركة تقوم بها شرطة ميسان وبالتنسيق مع قيادة فرقة الرد السريع في المحافظة التي جاءت قبل عدة أيام”.

يذكر ان محافظة ميسان تشهد إجراءات أمنية مشددة أثر انطلاق عمليات “فرض القانون” مع وصول فرقة الرد السريع إلى المحافظة قبل عدة أيام.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شرطة ميسان تلقي القبض على 30 مطلوباً للقضاء خلال خطة “فرض القانون” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائبة عن الفتح : أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة إخراج القوات الأمريكية من البلاد

نائبة عن الفتح : أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة إخراج القوات الأمريكية من البلاد اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.