اخبار عراقية

شرطة ميسان تصدر توضيحاً بشأن الاحداث التي رافقت تظاهرات المهندسين في المحافظة


بغداد اليوم – ميسان

اصدرت مديرية شرطة محافظة ميسان ، اليوم الاحد، بياناً بشأن الاحداث التي رافقت تظاهرة مهندسي النفط واعتصامهم امام مبنى المفوضية العليا المستقلة للانتخابات .

وقالت المديرية في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه انه “ومع استمرار الاجهزة الامنية في توفير الحماية لابناءنا المتظاهرين في محافظة ميسان ، الا ان هناك من يحاولون حرف التظاهرة عن مسارها السلمي والتظاهر امام مبنى المفوضية المستقلة للانتخابات والغير معنية بمطالبهم كونهم من مهندسي النفط ، بالإضافة الى أثارة الشغب وغلق المفوضية ومنع موظفيها من الدخول وتعطيل عملها بالكامل وكذلك التجاوز  والتصادم مع القوة المكلفة بحمايتهم”.

وأضاف أنه “وعلى اثر ذلك تعرض عدد من منتسبي الأجهزة الامنية الى إصابات بليغة مما استوجب احتجاز البعض من مثيري الشغب وإطلاق سراحهم بعد أخذ التعهدات بعدم تكرار مثل هكذا افعال تهدد أمن وسلامة الجميع “.

وأشار الى انه “بالرغم من حرصنا على حماية أنفس أبناء ميسان الكرام من إي اعتداء إلا إننا بالوقت نفسه حريصون كل الحرص على حماية ممتلكاتهم من إي تخريب أو عبث واقسمنا على تطبيق القانون كونه الضامن لحماية المواطنين وحماية ممتلكاتهم الخاصة والعامة ، لذا فان مديرية شرطة محافظة ميسان آلت على نفسها إن تقوم بواجباتها على أكمل وجه وستعمل على منع إي شخص يحاول عرقلة عمل وواجبات الدوائر الحكومية بحجة التظاهرات”، لافتاً الى ان “نهيب بالإخوة المتظاهرين إن لا يتجاوزوا القانون الذي كفل لهم حق التظاهر السلمي ، وعلى الجميع ان يعرف أن القانون الذي أباح لك حقاً الزمك واجباً”.

 

قراءة الموضوع شرطة ميسان تصدر توضيحاً بشأن الاحداث التي رافقت تظاهرات المهندسين في المحافظة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.