اخبار عراقية

شرطة ميسان: اعتقال متهم بالقتل العمد وجرائم أخرى بعد تبادل إطلاق النار معه

بغداد – IQ  

أعلنت مديرية شرطة محافظة ميسان، الثلاثاء (10 أيار 2022) أن قوة منها ألقت القبض على متهم بالقتل بعد تبادل إطلاق النار معه، في إحدى القرى التابعة لمنطقة الخمس في ناحية السلام، جنوب غرب المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن مفارز قسم شرطة قضاء الميمونة وبمشاركة فوج الطوارئ الخامس وبإشراف ميداني من قبل مدير القسم العميد (كاظم زغير موسى) ، تمكنت من القاء القبض على متهم بقتل احد ابناء عمومته ، في حادثة وقعت قبل عشرة ايام وكذلك مطلوب بـ(7) مواد قانونية مختلفة”.

وبينت أن “عملية القبض تخللها تبادل لإطلاق النار، وذلك بعد قيام المتهم بإطلاق النار على القوة المنفذة ، مما أدى الى إصابة مدير قسم الميمونة في ساقه اليمنى”.

كما لفتت المديرية ، الى أن القوة ضبطت بحوزة المتهم سلاح نوع (كلاشنكوف) ورمانة يدوية ، متخذةً جميع الاجراءات بحق المتهم وحسب السياق القانوني .

 

قراءة الموضوع شرطة ميسان: اعتقال متهم بالقتل العمد وجرائم أخرى بعد تبادل إطلاق النار معه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.