شرطة كربلاء: لا صحة لدخول مدرعات قرب مرقدي الإمامين الحسين والعباس

شرطة كربلاء: لا صحة لدخول مدرعات قرب مرقدي الإمامين الحسين والعباس
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شرطة كربلاء: لا صحة لدخول مدرعات قرب مرقدي الإمامين الحسين والعباس

أكدت قيادة شرطة كربلاء، الخميس، سيطرة القوات الأمنية على الموقف الأمني في المحافظة بشكل تام، نافيةً الأنباء التي تحدثت عن دخول قوات مدرعة قرب مرقدي الإمامين الحسين والعباس (عليهما السلام).

وقال إعلام شرطة كربلاء في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “القيادات الأمنية وضعت خطة أمنية محكمة لضمان تأمين الحماية الكافية للزائرين، وتشارك في هذه الخطة جميع القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وباقي الأجهزة الأمنية”.
وأكد البيان، أن “جميع هذه القوات أخذت مواقعها الصحيحة داخل وخارج مركز المدينة”، مضيفاً: “لا صحة لما تناقلته مواقع خبرية بشأن دخول قوات مدرعة قرب مراقد الأئمة عليهم السلام”.وتابع البيان، أنه “لا داعي لتناقل مثل هكذا أخبار كاذبة وغير دقيقة بهدف زرع الذعر والخوف في قلوب الزائرين، حيث أن الخطة الأمنية تجري بشكل جيد جداً وكما مخطط لها”.
وأشار إلى أن “القوات الأمنية متواجدة أصلاً في محيط المحافظة وهي تتحرك في تبديل مواقعها بين فترة وأخرى لفسح المجال أمام الزائرين من أجل تأدية طقوس الزيارة المليونية بكل حرية وانسيابية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شرطة كربلاء: لا صحة لدخول مدرعات قرب مرقدي الإمامين الحسين والعباس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نفي رسمي لاستقالة "ابو جهاد" من إدارة مكتب عبدالمهدي

شفق نيوز/ نفت وكالة الأنباء العراقية الرسمية استقالة مدير مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن