اخبار عراقية

شرطة ذي قار توضح تفاصيل استشهاد منتسب أمني اثناء تأديته الواجب

بغداد اليوم

بيان

بهدف تعزيز الأمن والاستقرار، وتنفيذ أوامر القبض القضائية، وتقديم المطلوبين للقضاء العادل، تواصل الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية تقديم التضحيات وبشجاعة قلة نظيرها، 

حيث نفذت قوة من شرطة محافظة ذي قار واجبا أمنيا ضمن مركز المحافظة لتنفيذ أمر قبض بحق متهم مطلوب وفق أحكام المواد ٤٠٦و ٤٠٥ و٤٣٤  من قانون العقوبات العراقي، وأثناء عملية إلقاء القبض أقدم هذا المتهم الذي كان يتحصن داخل منزله الذي كان يتواجد به وحده بإلقاء رمانة يدوية على القوة المنفذة للواجب، مما أدى الى استشهاد المنتسب البطل المفوض (ميثم كريم جبر) 

في الوقت ذاته قام هذا المتهم بإطلاق النار على نفسه، مما أدى الى إصابته في بطنه حيث تم نقله الى المستشفى ، 
من جانبها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بحق هذا المتهم وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً.

 

قراءة الموضوع شرطة ذي قار توضح تفاصيل استشهاد منتسب أمني اثناء تأديته الواجب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.