اخبار عراقية

شرطة ذي قار تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين

وكالة الأنباء العراقية :
شرطة ذي قار تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين


بغداد – واع
أعلنت شرطة ذي قار، اليوم الخميس، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين الذين أكدت تعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على سلمية التظاهر.
وقالت قيادة شرطة المحافظة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إنه “بالوقت الذي نشيد به بسلمية التظاهرات والوعي العالي الذي تمتع به أبناء محافظتنا العزيزة المطالبين بحقوقهم المشروعة والتي كفلها الدستور العراقي، ندعو الجميع إلى استخدام الوسائل الحضارية والتي تليق باسم المحافظة وتاريخها المشرف في التعبير عن المطالب”.
وأضافت، “كما نشيد بحسن نوايا أبناء محافظتنا، من خلال الحفاظ على الممتلكات والمؤسسات الحكومية ودوائر الدولة التي قامت بأداء عملها بشكل سليم دون تعطيل الحياة العامة أو التأثير على أداء الخدمات ومراجعات المواطنين”.
ولفتت إلى أنه “ومن جانب آخر كان لجهود القوات الأمنية الدور المتميز في الحفاظ على سلمية التظاهر من خلال توفير الحماية طيلة فترة انطلاق المظاهرات وتأمين الطرق التي يسلكها المتظاهرون قبل وأثناء انطلاق المظاهرة المطالبة بالحقوق بالطرق السلمية والحضارية ووفق الإجراءات الأصولية التي كفلها الدستور”.
وأكدت القيادة أن “نجاح الخطة الامنية بتوفير الحماية للمتظاهرين كان بسبب حرص المتظاهرين على سلمية التظاهر والتعاون العالي مع حماة العراق وشعبه”.

قراءة الموضوع
شرطة ذي قار تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتوفير الحماية للمتظاهرين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.