اخبار عراقية

شرطة ديالى تطلق “حملة كبرى” لرفع الكتل الكونكريتية من شوارع بعقوبة

بغداد – IQ  

اطلقت قيادة شرطة ديالى، السبت (20 تشرين الثاني 2021)، حملة لرفع الكتل الكونكريتية من شوارع مدينة بعقوبة مركز المحافظة، لتقليل الزخم على شوارع المدينة.

وقالت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “بإشراف قائد شرطة ديالى اللواء عباس محمد حسين، انطلقت اكبر حملة لرفع الصبات الكونكريتية الجاثمة في احياء مدينة بعقوبة”.

وأضافت أن “الحملة انطلقت لما لكتل الكوكنريتية من آثار سلبية في تقييد حركة المواطنين وسبباً في الاختناقات المرورية مما تعيق حركة السير ونقل الحالات المرضية وانتقال الموظفين من والى مكان عملهم فضلاً عن انها ظاهرة غير حضارية وتعكس صورة عدم الاستقرار الامني”.

 

قراءة الموضوع
شرطة ديالى تطلق “حملة كبرى” لرفع الكتل الكونكريتية من شوارع بعقوبة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.