اخبار منوعة

الدوري القطري.. النادي الأهلي يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب بيدرو ميغيل تريند – Trends

الدوري القطري.. النادي الأهلي يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب بيدرو ميغيل :

08 أبريل 2024

الدوحة – 8 إبريل (قنا) – أعلن النادي الأهلي اليوم، فسخ العقد مع مدرب الفريق الأول البرتغالي بيدرو ميجيل وجهازه المساعد، بالتراضي بين الطرفين.

وأوضح النادي في بيانه أن الإدارة قررت إنهاء العقد مع المدرب في أعقاب النتائج الأخيرة للفريق، والتي أدت إلى تراجع ترتيب الأندية في الدوري القطري لكرة القدم، دوري نجوم إكسبو 2023-2024، بعد فوز الفريق. وتعرض المرخية للخسارة في مباراته الأخيرة أمام المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى. 20 من المسابقة.

وأوكلت إدارة النادي مهمة تدريب الفريق الأول إلى مساعد المدرب خالد تاج، للإشراف على تدريبات النادي الأهلي في المباريات الثلاث المتبقية ببطولة الدوري القطري.

وتولى بيدرو ميجيل مهمة تدريب الأهلي بداية من الجولة الرابعة للدوري، خلفا لمدرب الجبل الأسود نيبوشا يوفوفيتش.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في الترتيب العام للدوري برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز في ست مباريات، وتعادل في اثنتين، وخسر 11 مباراة.

ويلعب الفريق مباراته المقبلة في الدوري أمام السد ضمن الجولة الثالثة عشرة المؤجلة من المسابقة. كما سيواجه الريان في الجولة 21، ويختتم مشواره بمواجهة الوكرة في الجولة 22.

الكلمات الدالة

الرياضة، قطر، الدوري المحلي والكأس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري القطري.. النادي الأهلي يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب بيدرو ميغيل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!