أخبار العراق

شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في بغداد، مساء الثلاثاء، بشن حملة لإغلاق صالات القمار في منطقة الدورة، وإلقاء القبض على 23 عراقياً وأشخاص من جنسيات أخرى.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مديرية طوارئ بغداد الكرخ وبعد جمع معلومات استخبارية توصلت الى وجود قاعات تستخدم كـ(صالة قمار) ضمن قاطع مسؤولية فوج طوارئ بغداد الكرخ الرابع في منطقة الدورة منطقة المعلمين، وبعد جمع المعلومات من قبل مدير افواج طوارئ بغداد الكرخ ومدير استخبارات المديرية توجهت قوة من مقر مديرية طوارئ بغداد الكرخ سرية سوات الى المنطقة وحاصرتها”.

وأضاف “تم القبض على 17 شخصا يمارسون اللعبة بينهم اثنان من أصحاب “التلكانة”، وتم ضبط خمس شاشات وجهازي كينو لقص الفواتير وخمسة حواسيب محمولة وجهازي راوتر وجهازي تسجيل رقمي واثنين من أجهزة UPS وكاميرتين وعلبة نرد وسكينتين (قاطعتين) ومواد أخرى ومبلغ مالي”.

وأشار إلى أنه “تم ضبط صالة قمار أخرى، ولكن تم إغلاقها، وتم تفتيشها واعتقال خمسة بنغاليين وسوري، بالإضافة إلى المواد المستخدمة في القمار”.

وفي وقت سابق اليوم، كشفت مصادر مطلعة لوكالة شفق نيوز، أن “جهات سياسية تضغط على وزير الداخلية لوقف الحملة الخاصة بإغلاق صالات القمار والخانات وبيع الخمور في المطاعم، خاصة في منطقة الكرادة، بإيعاز من بارونات القمار والخانات”.

وأضاف المصدر أن أهالي منطقة الكرادة رفعوا في الوقت ذاته لافتات تطالب الوزير بمواصلة الحملة وإزالة محلات بيع الخمور والقاعات الخاصة من المناطق السكنية.

 

شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة

ملاحظة: هذا الخبر شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شرطة بغداد تشن حملة لمكافحة صالات “القمار” جنوبي العاصمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#شرطة #بغداد #تشن #حملة #لمكافحة #صالات #القمار #جنوبي #العاصمة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!