اخبار عراقية

شرطة بابل تعلن توقيف مفرزة بعد “شجار” مع موظف حكومي

بغداد – IQ  

           

كشفت قيادة شرطة بابل، الخميس (25 تشرين الثاني 2021)، حقيقة حصول اعتداء من قبل مفرزة شرطة على موظف حكومي، مبينة أن الأمر هو حصول مشاجرة بين الطرفين، وان المفرزة حالياً في التوقيف.

وقال إعلام القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إن “قيادة شرطة بابل تنوه بخصوص مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول حصول اعتداء من مفرزة أمنية تابعة لاحدى مراكز شرطة المحافظة، على موظف حكومي”.

وأوضح أن “موضوع الفيديو عبارة عن حادث مشاجرة وأن قائد الشرطة أوعز وعلى الفور إيداع المفرزة المعنية التوقيف، واتخاذ الاجراءات القانونية حول الحادثة”.

 

قراءة الموضوع
شرطة بابل تعلن توقيف مفرزة بعد “شجار” مع موظف حكومي

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.