اخبار منوعة

شرطة بابل تعلن “الإطاحة” بتاجر مخدرات

أعلنت قيادة شرطة بابل، الأحد، عن “الإطاحة” بتاجر مخدرات بحوزته 4 كيلوغرامات من المخدرات.

وقالت القيادة في بيان، إنه “بإشراف قائد شرطة بابل اللواء علي هلال الشمري، تمكنت مفارز قسم شؤون مخدرات بابل بإسناد مفارز مديرية الأمن الوطني/ بابل من الإطاحة بتاجر مخدرات مهم ضبط بحوزته ما يقارب (٤ كيلوغرام) من المخدرات مادة الكريستال مع أدوات للتعاطي، وذلك بكمين أمني مُحكم نُفِّذ خارج المحافظة”.

 
ونقل البيان عن مدير قسم شؤون مخدرات بابل العميد مازن محسن قوله، إن “عملية القبض على التاجر نُفِّذت في محافظة الديوانية وجرت على ضوء معلومات دقيقة وإتصالات تنسيقية مكثفة بين قائد شرطة بابل وقائد شرطة الديوانية، حيث تم نصب كمين محكم دام لحوالي ٢٤ ساعة بالتعاون مع مديرية الأمن الوطني/ ديوانية، قبل أن تسفر الجهود بالقبض على التاجر الذي يعد من المهمين متلبس بالجرم المشهود”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.