أخبار العراق

شرطة النجف توضح حقيقة اعفاء قائدها

وضحت شرطة النجف حقيقة إقالة قائدها
نفت مديرية شرطة محافظة النجف ، اليوم الجمعة ، نبأ عزل قائد شرطة المحافظة.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ “السومرية نيوز” إن “مديرية شرطة محافظة النجف والمنشآت تنفي الخبر أدناه وغير صحيح ، وأن مثل هذه الأنباء تندرج ضمن الإشاعات الكاذبة التي تستهدف عمل قيادات الأجهزة الأمنية. للتأثير على جهود الأجهزة الأمنية والتأثير على خطة زيارة الأربعين للإمام الحسين عليه السلام “.

وأضافت: “لذلك نلفت انتباهكم إلى عدم تصديق هذه الأنباء الكاذبة ، وشرطة المحافظة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق مصادر ومروجي هذا الخبر”.

قراءة الموضوع شرطة النجف توضح حقيقة اعفاء قائدها كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.