اخبار عربية وعالمية

شرطة المكسيك تنقذ 600 مهاجرًا من شاحنتين

ميكسيكو سيتي – (د ب أ)

أنقذت قوات الأمن المكسيكية 600 مهاجر من شاحنتين في جنوب شرق البلاد.

وأعلنت إدارة الهجرة يوم أمس السبت إنه تم اكتشاف 455 رجلا و145 سيدة في مقطورتين لجرارين شاحنات في ولاية فيراكروز.

ووفقا للتقرير، كان المهاجرون من 12 دولة مختلفة، معظمهم من جواتيمالا المجاورة. وكان من بينهم أيضا مواطنون من هندوراس ونيكاراجوا وكوبا والسلفادور وفنزويلا والإكوادور وجمهورية الدومينكان وبنجلادش والهند

ووفقا لتقارير إعلامية، قامت عصابات تهريب البشر بحشر المهاجرين في المقطورتين على مستويين.

كما كان من بينهم سيدات حوامل وأطفال ومرضى، حسبما قال متحدث باسم لجنة حقوق الإنسان في فيراكروز، مضيفا أنه تم إلقاء القبض على السائقين.

 

قراءة الموضوع شرطة المكسيك تنقذ 600 مهاجرًا من شاحنتين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.