أخبار العراق

شرطة البصرة: اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شرطة البصرة: اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة  . والان الى التفاصيل.

بغداد – IQ  

أعلنت قيادة شرطة محافظة البصرة، الخميس(22 أيلول 2022)، القبض على أحد “أخطر” تجار المخدرات في قضاء شط العرب، وفيما ضبطت مفارزها لديه قرابة كيلو وربع الكيلو من الموادة المخدرة. 

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي عدنان عبدالحميد في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنّ القوات الأمنية أطاحت بأحد “أخطر” تجار المخدرات في المحافظة. 

وأضاف، “بعد ورود معلومات استخبارية عن مكان تواجده على الفور تم وضع خطة محكمه وبعملية استباقية تم القاء القبض عليه في قضاء شط العرب”. 

وأوضح عبد الحميد، أنه “تم ضبط خلال العملية على كمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ١ كيلو  و٢٥٠ غرام تقريبا، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه احالته الى القضاء لينال جزاءه العادل.

وتابع، “سنواصل عملنا على مدار الساعة دون كلل في المجال السري والعلني مستخدمين كافة الوسائل المتوفرة حتى القضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا المحافظ”.

 

شرطة البصرة: اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة

ملاحظة: هذا الخبر شرطة البصرة: اعتقال أحد أخطر تجار المخدرات في المحافظة نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.