شرطة إيطاليا تطرد سائحين وتغرمهما 1000 دولار لانتهاك قانون السياحة فى البلاد

شرطة إيطاليا تطرد سائحين وتغرمهما 1000 دولار لانتهاك قانون السياحة فى البلاد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شرطة إيطاليا تطرد سائحين وتغرمهما 1000 دولار لانتهاك قانون السياحة فى البلاد

طردت الشرطة الإيطالية سائحين ألمان خارج مدينة البندقية، مع تغريمهما 1000 دولار، بعد أن رصدهما شهود يحضران القهوة باستخدام أنبوبة غاز صغير، تحت جسر ريالتو التاريخى فى المدينة.

ووفقاً لما جاء فى موقع نيوز ويك فكان الجسر التاريخى قد تم تجديده مؤخرا بملايين الدولارات. ووجهت السلطات للثنائى تهمة انتهاك قانون البندقية الذى تم إصداره حديثا بهدف الحفاظ على النظام فى الأماكن العامة، وسط الأعداد الهائلة من السياح الذين تستقبلهم المدينة سنويا.

وشمل القانون الجديد عدة شروط منها، أن يرتدى السياح القمصان فى الأماكن العامة، ومنعت النزهات فى مناطق معينة، ويحظر الاستحمام فى النوافير أو الغوص فى القنوات، ويتوافق كل انتهاك مع غرامة صادرة عن الشرطة المحلية.

ويقدر عدد زوار البندقية بنحو 30 مليون سائح كل عام، بينما يعيش حوالى 55000 شخص فى المدينة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شرطة إيطاليا تطرد سائحين وتغرمهما 1000 دولار لانتهاك قانون السياحة فى البلاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يُدين الهجوم الإرهابي على حقل الشيبة البترولي بالسعودية

رئيس البرلمان العربي يُدين الهجوم الإرهابي على حقل الشيبة البترولي بالسعودية زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن