اخبار منوعة

«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-22 00:32:07 . والان الى التفاصيل.

واصل مسرح المواجهة والتجوال جولاته الفنية في قرى “هيا كريمة” بمحافظة الغربية ، حيث استضاف العرض المسرحي مركز شباب الدكتور عبد الأحد جمال الدين بقرية شرشابة التابع لمركز بزفتي. برنامج “نجوم من الخشب” تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور طارق رحمي. محافظ الغربية بإشراف الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان المخرج هشام عطوة.

تدور أحداث العرض المسرحي ، الذي يقدمه مسرح القاهرة للعرائس ، حول مجموعة من عرائس الدمى الذين يتقدمون للمشاركة في مسابقة نجوم الخشب ، ويحاول كل منهم إبراز موهبته ، ولكن يظهر الشرير “ديبو” ، الذي يحاول إفساد المنافسة ، بينما تتبع الأحداث.

يشار إلى أن فعاليات العرض المسرحي في قرى زفتى تأتي من خلال مشروع مسرح المواجهة والتجوال برئاسة المخرج محمد الشرقاوي وبالتعاون بين الإدارة العامة للثقافة الغربية برئاسة الكاتب جابر سركيس ، و مديرية الشباب والرياضة برئاسة يسري الديب.

وتأتي مسرحية “نجوم من الغابة” ضمن الجولة الفنية الثالثة لمشروع “المواجهة والمسرح المتجول” داخل قرى مركز زفتى. الذي تم عرضه خلال شهر ديسمبر 2022.

 

«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى

ملاحظة: هذا الخبر
«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«شرشابة» تستضيف «نجوم من خشب» ضمن عروض مسرح المواجهة والتجوال بزفتى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.