اخبار منوعة

شخص يعرض أكثر من 19 مليون دولار فى مزاد لتناول الغداء مع وارن بافيت

قدم شخص ما عرضًا بأكثر من 19 مليون دولار في مزاد على الإنترنت للفوز بغداء أخير خاص مع رجل الأعمال الملياردير وارن بافيت ، لجمعية خيرية تساعد الفقراء والمشردين والأشخاص الذين يحاربون تعاطي المخدرات ، وفقًا لرويترز. تجاوز العرض المرتفع البالغ 19 مليون دولار اعتبارًا من الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2000 بتوقيت جرينتش) الرقم القياسي السابق البالغ 4.57 مليون دولار الذي دفعه رجل الأعمال جاستن صن ، في مزاد مماثل لعام 2019 ، حيث تنتهي العروض هذا العام على الموقع. موقع ئي باي الساعة 10:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:30 بتوقيت جرينتش يوم السبت).

المنفعة انسل من إنها منظمة غير ربحية في منطقة تندرلوين في سان فرانسيسكو توفر وجبات الطعام والمأوى واختبار فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد سي والتدريب الوظيفي وبرامج الأطفال..

قبل هذا العام ، شغل بافيت ، 91 عامًا ، منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شركة بيركشاير هاثاواي (BRKa.N)شركة انسل من جمعت أكثر من 34.1 مليون دولار عن طريق المزاد العلني 20 وجبة غداء.

بدأت المزادات في عام 2000. ولم يتم إجراء أي مزادات في عامي 2020 و 2021 بسبب الوباء ، وتعهد بافيت أيضًا بالتخلي عن كل ثروته تقريبًا. بلغت ثروته 93.4 مليار دولار يوم الجمعة ، ليحتل المرتبة السابعة في العالم ، بحسب مجلة فوربس. يمكن للفائز بالمزاد لهذا العام أن يستوعب ما يصل إلى سبعة ضيوف لتناول العشاء مع بافيت في مطعم Smith & Woolinsky’s Steakhouse في مانهاتن. انسل من بعد أن قدمته زوجته الأولى سوزان إلى المؤسسة الخيرية ، حيث تطوعت. توفيت سوزان بافيت عام 2004.

وكان من بين الفائزين السابقين بالمزادات مديري صناديق التحوط ديفيد إينهورن وتيد فيشلر Weschler مدير محفظة بيركشاير بعد دفع 5.25 مليون دولار للفوز بمزادات 2010 و 2011.

ملك بيركشاير العشرات من الشركات بما في ذلك BNSF للسكك الحديدية تأمين السيارات جيكو الطاقة والتصنيع وشركات البيع بالتجزئة والأسهم مثل شركة آبل (AAPL.O) و Bank of America Corp (BAC.N) ، بينما لا يزال بافيت يمتلك ما يقرب من 16٪ من تكتل أوماها ، نبراسكا ، على الرغم من منحه أكثر من نصف أسهمه منذ عام 2006 ، بما في ذلك 4 مليارات دولار هذا الأسبوع.

 

قراءة الموضوع شخص يعرض أكثر من 19 مليون دولار فى مزاد لتناول الغداء مع وارن بافيت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.