اخبار عراقية

شخص يطلب مساعدة الشرطة في بغداد: “محتال على الجسر أخذ أموالي”

بغداد – IQ  

أعلنت نجدة بغداد، الخميس(23 حزيران 2022)، القبض على شخص “احتال” على مواطن من خلال استبدال مبلغ 4 ملايين و500 ألف دينار عراقي بعملة مزورة، في منطقة الشعلة ببغداد.

وذكرت شرطة النجدة، في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنّ “دوريات قاطع نجدة الشعلة تمكنت من القبض على شخص يمارس عمليات النصب والاحتيال من خلال استبدال عملة اجنبية مزورة بنقود محلية بالقرب من جسر منطقة الشعلة”. 

وأضافت، أنّ “عملية القبض على النصاب تمت بعد ان استنجد مواطن بطاقم دورية النجدة ضمن تقاطع الصدرين بمنطقة الشعلة واخبرهم بتعرضه لعملية نصب واحتيال من قبل شخص ضمن الخط السريع اعلى جسر الشعلة حيث قام باستبدال مبلغ ٣ ملايين و٥٠٠ الف دينار عراقي بعملة مزورة”. 

وأشارت شرطة النجدة في بيانها، إلى أنّ “على الفور تم اشعار السيطرة المركزية بالحادث وبدلالة طالب النجدة تم القبض على النصاب وضبط المبلغ الذي كان بحوزته وتم تسليم جميع الاطراف مع العملة المزورة الى الجهات المختصة”.

 

قراءة الموضوع شخص يطلب مساعدة الشرطة في بغداد: “محتال على الجسر أخذ أموالي” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.