اخبار الرياضة

شتوتغارت يبقى في البوندسليغا وهيرتا برلين يلعب الملحق ويونيون برلين يدخل التاريخ

اخبار الرياضة : شتوتغارت يبقى في البوندسليغا وهيرتا برلين يلعب الملحق ويونيون برلين يدخل التاريخ

لا يزال شتوتغارت في الدوري الألماني ، ويلعب هيرتا برلين المباراة الفاصلة ، ويونيون برلين يصنع التاريخ

في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” ، سقط بطل بايرن ميونخ في تعادل إيجابي 2-2 ضد فولفسبورج في المباراة التي أقيمت على ملعب فولكس فاجن أرينا ، ليحقق رقمًا قياسيًا بعدد أكبر من الأهداف خارج أرضه. من المنزل.

وسجل الثنائي البافاري جوزيب ستانيتش وليفاندوفسكي في الدقيقتين 17 و 40 ، بينما سجل أصحاب الأرض هدفين من قبل جوناس ويند وماكس كروز في الدقيقتين 45 و 58.وفي مباراة ثانية ، ودع بوروسيا دورتموند هدافه النرويجي ومديره التنفيذي ، بفوزه 2-1 على هيرتا برلين ، حيث سجل هالاند هدفًا في مباراته الأخيرة ، وحقق يونيون برلين فوزًا 3-2 على بوخوم. المرة الأولى في تاريخها للمنافسة. الدوري الأوروبي ، بينما كان لايبزيغ راضياً عن التعادل الإيجابي 1-1 ليبقى منافساً في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، ضد أرمينيا بيليفيلد ، الذي هبط مع جروثر فورث ، الذي سقط 1-2 أمام أوغسبورغ ، وحقق شتوتغارت أ. الفوز في الثواني الأخيرة ، 2-1 ، على كولون ، لضمان بقائه في الدوري الألماني ، ونزل هيرتا برلين مكانه إلى الأدوار الإقصائية للصعود والهبوط.

فاز بوروسيا مونشنغلادباخ 5-1 على هوفنهايم ، فيما فاز باير ليفركوزن بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، 2-1 ضد فرايبورج ، الذي حافظ على تأهله لمباريات تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي ، وتعادل إينتراخت فرانكفورت 2-2 مع ماينز.

قراءة الموضوع شتوتغارت يبقى في البوندسليغا وهيرتا برلين يلعب الملحق ويونيون برلين يدخل التاريخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.