اخبار منوعة

شبح كيم كاردشيان..نجمة تليفزيون الواقع تتعرض للسخرية بعد إطلالتها بميت جالا

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، ملت من الظهور بفساتين مكشوفة أو حتي الصور العارية في بعض جلسات التصوير التي اعتادت على الظهور بها، لذلك أرادت أن تلفت الأنظار لها فى حفل ميت جالا، بإطلالة مختلفة عن طريق التخفى بشكل كامل، حيث ارتدت كيم في الحفل، الذى أقيم في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، زى لم يكشف شبر واحد من جسدها أو وجهها، من تصميم بالنسياجا.

لكن كيم كارداشيان، بدلًا من أن تلفت الأنظار لها وتتلقى إشادات الجمهور، تعرضت للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعى لكونها تبدو واحدة من “أكثر المخلوقات شراسة التي تمشي على هذه الأرض”، حسب ما وصفها به الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

تمت مقارنة نجمة الواقع البالغة من العمر 40 عامًا بـ `” Dementor ” من سلسلة هاري بوتر حيث لجأ الكثيرون إلى Twitter لنشر الكوميكس التي تسخر من ملابسها في حفل الاحتفال الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك يوم الإثنين.

 

يأتي هذا فيما عاد حفل ميت جالا Met Gala إلى نيويورك بطريقة مذهلة، ليلة الاثنين، بعد توقف دام لمدة عام بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، وانطلق عشاق الموضة والنجوم بإطلالات جريئة وجميلة وبعضها غريب، حيث احتفلوا في دائرة الضوء على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان للفنون، وحضر العديد من النجوم علي رأسهم جينيفر لوبيز، وكيم كارداشيان ، وكيندال جينر ، وميجان فوكس، وبيلي إيليش.

وحسب ما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، كانت الأمسية في أمريكا مليئة بإطلالات الموضة المتنوعة، وشهد الحدث مجموعة قوية من المشاهير الجدد مثل الممثل تيموثي شالاميت، والموسيقي بيلي، والشاعرة أماندا جورمان، ونجمة التنس نعومي أوساكا.

 

 

كانت أبرز الإطلالات في حفل ميت جالا من نصيب تيموثي شالاميت، وتألق النجوم أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء في متحف متروبوليتان.

ظهر بالحفل كل من كيكي بالمر وإيلانا جليزر، واختير موضوع الحفل هذا العام للاحتفاء بالموضة الأمريكية، وتميل الملابس إلى الألوان الزاهية والزي الرسمى.

 

قراءة الموضوع شبح كيم كاردشيان..نجمة تليفزيون الواقع تتعرض للسخرية بعد إطلالتها بميت جالا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.