اخبار الرياضة

شباك الاتفاق.. عقدة لم يستطع رومارينيو حلها

روما

ولم يتمكن مهاجم الاتحاد البرازيلي رومارينهو ، خلال جميع المواجهات السابقة للفريقين التي كان فيها اللاعب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ، من حسم الاتفاق. على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الخميس. الاتفاق هو الفريق الوحيد الذي واجهه رومارينيو في أكثر من مباراتين بالدوري دون أن تهتز شباكه ، حيث كانت حصيلته في المباريات السبع الماضية تمريرتين فقط.

انتقل هداف الاتحاد خلال الموسم الحالي برصيد 18 هدفا إلى صفوف أسفار الغربية في بداية موسم 2018-2019 ، وبعدها التقى الاتفاق في سبع مناسبات ، جميعها في البطولة المحلية ، وفاز بأربع مباريات. ورسم ثلاثة آخرين. وفاز الاتحاد في ذهاب موسم 2018-2019 ، وحقق الاتحاد هدفين دون رد ، سجلهما عبد العزيز البيشي وصنعه رومارينهو. في الموسم التالي ، فاز الاتحاد خارج قواعده بنتيجة 2-1 بهدفين عن طريق عبد الإله المالكي وسيدريك يامبير عن طريق الخطأ ، وحسمت ركلة جزاء من فهد المولد النقاط الثلاث لفريقه في مباراة الإياب ، دون ذكر رومارينهو. وحقق الاتفاق انتصارين على اتحاد جدة الموسم الماضي خارج وداخل أراضيه بهدفين مقابل هدف واحد وهدفين دون رد بحضور المهاجم البرازيلي ، قبل أن يفوز الاتحاد بمباراة الموسم الحالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. هدفا وقعها آرون كامارا (هدفان) وزياد الصحافي. ويملك الاتفاق 629 دقيقة حيث بدأ المباريات السبع السابقة واستبدل خلال لقاء واحد في الدقيقة 89. الودية التي تضم أيضا أحد والعدالة ، حيث لعب أمام أول مباراتين على أرضه وخارج ملعبه خلال موسم 2018-2019 قبل هبوط النادي التابع للمدينة المنورة ، وخاض مواجهتين ضد. الثاني في موسم 2019-2020 أثناء تواجده في الدوري بإجمالي 360 دقيقة دون تسجيل أو أي تمريرات مساعدة.

 

قراءة الموضوع شباك الاتفاق.. عقدة لم يستطع رومارينيو حلها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.