اخبار الرياضة

شباب لبنان يتعرض لخسارة قاسية امام طاجيكستان في كأس اسيا

تكبد شباب لبنان خسارة فادحة أمام طاجيكستان في كأس آسيا

تكبد فريق الشباب اللبناني ، اليوم الجمعة ، خسارة فادحة أمام مضيفه طاجيكستان (4-0) ، في الجولة الثانية من تصفيات دور المجموعات لنهائيات كأس آسيا تحت 20 سنة “أوزبكستان 2023”.

وشهدت المباراة التي أقيمت على الملعب الجمهوري المركزي سيطرة طاجيكية على مجريات المباراة.

وافتتحت طاجيكستان التسجيل في الدقيقة 14 بعد ركلة ركنية حولها ميهروبون بتسديدة في المرمى.

وحاول لبنان العودة إلى اللقاء عن طريق محمد صادق الذي أفلت من دفاعات طاجيكستان وسدد كرة قوية أنقذها حارس المرمى في الدقيقة 35.

وأضاف فتحولو الهدف الثاني لصالح طاجيكستان في الدقيقة 44 ، بعد ركلة ركنية سددها حارس لبنان ، وأكملها فتحولو الهدف الثاني ضد رامي المجالي.

وفي الدقيقة 74 ، طرد حكم المباراة كلا من محمد الموسوي من لبنان وأرازودي من طاجيكستان ، بسبب تدافع بينهما.

 

قراءة الموضوع شباب لبنان يتعرض لخسارة قاسية امام طاجيكستان في كأس اسيا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.