شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 

شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 

شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن 

اكتسب شاي الورد شعبية في الأونة الأخيرة، بدعوى أنه يساعد على فقدان الوزن، فضلاً عن أن له فوائد صحية جمة.

ويُعتقد أيضا أن تناول شاي الورد يساعد على تحسين البشرة والشعر أيضاً، ويعود ذلك إلى أنه يحتوي على مضادات أكسدة تجدد الخلايا، كما أنه مفيد لعملية الهضم ويتميز برائحة طيبة تحسن رائحة الفم.

كيف يساعد الشاي روز على فقدان الوزن؟

يحد من الالتهاب: لأن شاي الورد يحتوي على مضادات أكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، فهو يساعد في زيادة فقدان الوزن.

يعزز الهضم: شاي الورد عشب طبيعي ويُعرف بقدرته على تحسين الهضم وعملية حرق السعرات الحررية، لذا وتناول كوب أو اثنين من الشاي يساعد على فقدان الوزن.

يساعد في إزالة السموم: يعد شاي الورد مدر للبول، من ثم يمنع أيضا التهابات المسالك البولية، ويخلص الجسم من السموم فيصبح من الأسهل على جسمك الحفاظ على وزن صحي.

يعزز الشعور بالشبع: يحتوي شاي الورد على نسبة محدودة من الكافيين كما أن سعراته الحرارية تكاد تكون معدومة، بشرط عدم إضافة السكر، من ثم لا مانع من تناوله عدة مرات ليعزز الشعور بالشبع.

يقوي جهاز المناعة: هذا الشاي العشبي يبقيك بعيداً عن الأمراض ويجعل مناعتك قوية، لأنه غني بفيتامين C الذي يحارب أنواع مختلفة من العدوى، ويساعد نظام المناعة القوي في فقدان الوزن.

المصدر: femina

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شاي الورد.. صيحة جديدة لإنقاص الوزن  نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش"

المطربة أصايل تكشف كواليس تصوير كليب أغنية "علاش" زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.