اخبار عراقية

شاهناز ياري: هدفنا بناء منتخب نسوي قوي

وكالة الأنباء العراقية :
شاهناز ياري: هدفنا بناء منتخب نسوي قوي


بغداد- واع
أكدت مدربة منتخبنا النسوي لكرة الصالات أن الهدف الحالي هو تكوين فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات الخارجية المقبلة.
وقالت الإيرانية شاهناز ياري، في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء إن” اللاعبات الجدد اللواتي تم اختيارهن عبر الاختبارات التي أقيمت مرحلتها الأولى في بغداد والمحافظات وحطت رحالها أخيراً في أربيل والسليمانية يمتلكن الذكاء الكروي وكذلك الموهبة العالية، بالتالي هذا الأمر سيعطينا الحافز على تكوين فريق أقوى من الذي شاركنا فيه ضمن بطولة غرب آسيا الأخيرة وحصلنا على المركز الأول”. 
وأضافت ياري أن” هناك تعاوناً جيداً مع المشرفين على الكرة النسوية في الاتحاد من خلال توفير جميع مستلزمات نجاح عملنا”، مشــددة على أن” المواهب التي رأتها في بغداد وبقية المحافظات كانت بمستوى الطموح لكنها في الوقت نفسه تحتاج إلى الرعاية والاهتمام مــن أجل تطوير قابلياتهن لرفد المنتخبات الوطنية”.

قراءة الموضوع
شاهناز ياري: هدفنا بناء منتخب نسوي قوي
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.