اخبار الرياضة

شاهد ركلة الجزاء المهدورة في مباراة الزمالك وإيليكت التشادي (فيديو)

اخبار الرياضة : شاهد ركلة الجزاء المهدورة في مباراة الزمالك وإيليكت التشادي (فيديو)

شاهد ركلة الجزاء الضائعة في مباراة الزمالك وانتخاب تشاد (فيديو)

أضاع الإمام عاشور فرصة إضافة الهدف الثالث للزمالك ضد المنتخب الرياضي بعد أن أضاع ركلة جزاء قبل نهاية مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا. وفي تشاد ، فاز الزمالك المصري على مضيفه إلكت سبورت 2-0 في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة. وأهدر الإمام عاشور فرصة ركلة جزاء في الدقيقة 78 احتسبها الحكم بعد إعاقة يوسف أسامة نبيه وهو ما كان كافيا لتعزيز تقدم الأبيض. ويقف الزمالك المصري على أعتاب الصعود إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا ، بعد أن حقق فوزًا مستحقًا 2-0 على مضيفه المنتخب الرياضي التشادي ، في مباراة الذهاب. وجاء هدفي المباراة في الشوط الثاني ، حيث افتتح اللاعب المخضرم محمود عبد الرازق شيكابالا التسجيل للزمالك في الدقيقة 52 ، قبل أن يضيف أحمد سيد زيزو ​​الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 57. وكان يكفي أن يخسر الزمالك بفارق هدف واحد في مباراة الإياب المقرر إقامتها على ملعبه الأسبوع المقبل من أجل التأهل لدور 32 في البطولة التي يتطلع للفوز بها. للمرة الأولى منذ عام 2002.

قراءة الموضوع شاهد ركلة الجزاء المهدورة في مباراة الزمالك وإيليكت التشادي (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.