اخبار الرياضة

شاكيرا وبيكيه يلتقيان في برشلونة للاتفاق على إجراءات الانفصال وحضانة الطفلين

اخبار الرياضة : شاكيرا وبيكيه يلتقيان في برشلونة للاتفاق على إجراءات الانفصال وحضانة الطفلين

تلتقي شاكيرا وبيكيه في برشلونة للاتفاق على إجراءات الفصل والحضانة للطفلين

شوهدت المغنية الدولية شاكيرا وصديقها السابق ، مدافع برشلونة جيرارد بيكيه ، يغادران مكتب محاماة في برشلونة ، حيث لا تزال إجراءات الانفصال جارية ويتعاون كلاهما لتسريع الانفصال قدر الإمكان. وقالت صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، إن الصديقين شددا مؤخرًا على أنه على الرغم من الأموال والممتلكات الهائلة التي يجب أن يتشاركاها ، فإن الأولوية لكليهما ليست الحرب المتبادلة بل إعطاء أفضل ما في وسعهما لأبنائهما. ونشرت صحيفة El Periódico Las ‘Mamarazzis ، التي أعقبت النهاية الكاملة لهذه العلاقة المميزة بمعلومات مباشرة ، معلومات جديدة حول لقاء بين شاكيرا وبيكيه للاتفاق على تفاصيل انفصالهما. ولفتت الصحيفة إلى أن العقبة الرئيسية في المفاوضات هي حضانة طفليهما ، حيث تسعى المغنية الكولومبية للإقامة مع طفليها في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي الأسابيع الأخيرة ، شوهد لاعب نادي برشلونة بصحبة صديقته الجديدة كلارا شيا ، وهما يستمتعان بلحظات مختلفة معًا. هناك شائعات بأن شاكيرا يمكن أن تدخل في علاقة جديدة أيضًا ، على الرغم من أن هذه المعلومات أكثر غموضًا وغير مؤكدة. أعلنت شاكيرا وبيكيه رسميًا انفصالهما هذا الصيف بعد أكثر من 12 عامًا معًا ، لكن رغم مرور أربعة أشهر على الانفصال ، ظهرت صور نقاش حاد بين المغنية الكولومبية ومدافع برشلونة أمام طفليهما ميلان وساشا. . وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، إن الصديقين السابقين ظهرا بالصور ، فيما يمكن أن تكون إجازتهما الأخيرة معًا ، في نقاش حاد أمام طفليهما ميلان وساشا بيكيه ، بينما كانا يستمتعان بأحد أيامهما. على متن يخت قبل الجدل الذي أدى إلى الانفصال. جدير بالذكر أن انفصال شاكيرا عن بيكيه حدث بسبب خيانة مدافع برشلونة لصديقته وارتباطه بكلارا شيا مارتي التي تقل عنه بنحو 12 عامًا. يظهر بيكيه باستمرار مع صديقته الجديدة الشابة ، التي حضر معها حفل المغني الإسباني داني مارتن الشهر الماضي ، حيث تبلغ من العمر 23 عامًا ولدت في برشلونة ، وتعمل لصالح شركة إنتاج بيكيه كوزموس. وهي أيضًا طالبة علاقات عامة وكان الأشخاص المحيطون بالمدافعة الكاتالونية يعرفونها بالفعل. عندما بدأت الشائعات الأولية عن علاقة غرامية بين بيكيه وامرأة شقراء تتناسب مع وصف كلارا شيا ، أغلقت الشابة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي قبل إعادة فتحهما مرة أخرى. على الرغم من اللحظات الجميلة التي يعيشها بيكيه مع كلارا شيا على المستوى العاطفي ، فقد فقد مكانه في تشكيلة برشلونة ولم يعد ضروريًا لأول مرة منذ عام 2017.

قراءة الموضوع شاكيرا وبيكيه يلتقيان في برشلونة للاتفاق على إجراءات الانفصال وحضانة الطفلين كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.