شاكيرا: فقدت صوتى عام 2017 وعاد بمعجزة دون جراحة

شاركت النجمة الكولومبية شاكيرا ، البالغة من العمر 42 عاما ، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام ، مقطع فيديو ، في مقابلة مع وكالة الأنباء الفرنسية ، أعلنت فيها إصابتها بنزيف في الحبل الصوتى الأيمن عام 2017 ، الأمر الذي تسبب في تأجيل جولتها العالمية وقتها لمدة سبعة أشهر.

EIGHT DAYS until #ShakiraFilm is in theaters worldwide for one night only! Here’s a clip from the film of Shak talking about how hard it was to deal with the vocal haemorrhage which postponed the tour.
Info/tickets: https://t.co/dRREmsaq4N pic.twitter.com/K40vRsMYII
— Shakira (@shakira) November 5, 2019

وقالت شاكيرا إنها حياتها مع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه وابنائها تأثرت بشدة ، قائلة : “إنك تأخذ أشياء كثيرة أمرا مفروغا منه ، لكن عندما يكون الأمر صوتي ، إنه هويتي فهو صعب للغاية “.

وأضافت “اعتقدت دائمًا أنني في يوم من الأيام سأفقد العديد من الأشياء ، وفي يوم من الأيام سأفقد شبابي ، وجمالي ، وحتى الأصدقاء ، هناك أناس يأتون ويذهبون … لكنني لم أعتقد أبدًا أن صوتي شيئًا يمكن يختفي.”

وأضافت “عندما نشأ هذا الشك ، بأننى يمكن ألا أغنى مرة أخرى ، كانت هذه أحلك لحظة في حياتي”، في ما وصفته بأنه “معجزة” ، استردت شاكيرا صوتها بشكل طبيعي ، دون الحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية على النحو الموصي به من قبل الأطباء وتمكنت أخيرًا من القيام بجولتها في عام 2018.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بيكسبوا فلوس من الـ "لايك".. تعرف على أغنى نجمات انستجرام الروسيات

أجرت مجلة Forbes دراسة حول أغنى نجمات انستجرام الروسيات اللواتي جمعن ملايين الدولارات عن طريق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن