اخبار عراقية

شاب ينهي حياته بـ”حبل” ووفاة باكستاني داخل حديقة في بغداد

بغداد – IQ  

أقدم شاباً على الانتحار من خلال شنق نفسه بـ”حبل”، في منطقة الغزالية، مساء الخميس(12 آيار 2022)، بينما آخر يحمل الجنسية الباكستانية توفيَّ إثر سكتة قلبية في حديقة الأمة وسط العاصمة بغداد. 

وقال مصدر أمني، لموقع IQ NEWS، إن “شاباً من مواليد ٢٠٠١ أقدم على الانتحار باسلوب شنق نفسه بواسطة حبل داخل غرفته ضمن منطقة الغزالية”. 

وفي حادث آخر، أبلغ المصدر الأمني، أن “شخصاً يحمل الجنسية الباكستانية توفيَّ نتيجة سكتة قلبية داخل حديقة الامة وسط بغداد”. 

وأشار إلى أن “ابنته كانت معه”، مبيناً أن “المعلومات تشير الى ان عملهم بمجال التسول”.

 

قراءة الموضوع شاب ينهي حياته بـ”حبل” ووفاة باكستاني داخل حديقة في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.