شاب يقتل شقيقته في كركوك والكشف عن جريمة قتل "بشعة" بمحافظة اخرى

شاب يقتل شقيقته في كركوك والكشف عن جريمة قتل "بشعة" بمحافظة اخرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر شاب يقتل شقيقته في كركوك والكشف عن جريمة قتل "بشعة" بمحافظة اخرى

شفق نيوز/ افاد مصدر امني مسؤول يوم السبت ان شابا اقدم على قتل شقيقته غرب محافظة كركوك.

وقال المصدر لشفق نيوز، ان شابا يدعى (أ، ص، ص) من مواليد عام 1997 اقدم ظهر اليوم في مركز قضاء (دوبز) غرب كركوك على قتل شقيقته المدعوة (م، ص، ص) من مواليد 1999 بواسطة اطلاق النار عليها من سلاح كان بحوزته.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الاشارة الى اسمه ان سبب وقوع الجريمة يعود الى مشكلة اجتماعية.

وعلى صعيد مواز اعلنت شرطة قضاء الرميثة التابع لمحافظة المثنى  عن وقوع جريمة قتل بحق المجني عليه ( ك ت س ) وإلقاء القبض على جميع الأطراف.

وذكر بيان صادر عن الشرطة انه وردت معلومات بوجود جثة داخل مستشفى الرميثة العام ، على ضوئها توجه ضابط التحقيق على الفور إلى المستشفى حيث وجد ان جثة المجني عليه ( ك ت س  ) قد تعرض لطلق ناري من سلاح خفيف مسدس نوع كلوك من المتهم ( م ع ك ) حيث كانا في رحلة في ناحية النجمي شمال شرق محافظة المثنى برفقتهم مجموعة من  اصدقائهم .

واضاف البيان انه تم إلقاء القبض على المتورطين وعددهم خمسة ( ع ف ك ) ( ك ح ع ) و ( م ق ع ) و ( ع ع ش ) و ( م ع ك ).

وتابع البيان المتهم الحقيقي اعترف بارتكاب جريمته “البشعة” بقتل صديقه المجني عليه ( ك ت س ) ودونت اقوالهم ابتدائيا وقضائيا وتمت احالتهم للمحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر شاب يقتل شقيقته في كركوك والكشف عن جريمة قتل "بشعة" بمحافظة اخرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

انتحار إمرأة بسلاح زوجها شمالي بغداد

انتحار إمرأة بسلاح زوجها شمالي بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن