اخبار منوعة

شاب يتلقى نقوط فرحه "فكة".. 9999 عملة معدنية البنك عدها فى 7 ساعات

قدم شاب صينى، هدية غريبة لصديقه في يوم حفل زفافه، عبارة عن إناء به 9 آلاف و999 عملة معدنية، ونشرت صحيفة: “ساوث تشاينا مورنينج بوست”، لحظة تقديم الهدية التى يصل وزنها لـ60 كيلو جرامًا، وتحتاج شخصين لحملها، وكشفت عن أن الهدية تعبيرًا عما يكنه من مشاعر طيبة له.

ورصد الفيديو الشاب الصيني وهو يساعده، شخص آخر لنقل الهدية إلى صديقه من السيارة، وقيمة الهدية تساوي نحو 10 آلاف ياون “ما يقرب من 1566 دولار”، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

الهدية الغريبة سببت الكثير من الإزعاج في بنكين حين قصدهما الشاب مع صديق له لإيداعهما، حيث استغرق البنكان 7 ساعات لعد القطع النقدية.

 

 

A “good” friend? To celebrate this man’s big day, his friends gave him a bucket containing 9,999 coins. pic.twitter.com/Vu5mEHvrxL
— South China Morning Post (@SCMPNews) November 17, 2021

وكشفت الصحيفة عن أن الرقم 9 له دلالة خاصة في المناسبات الاجتماعية، مشيرة إلى أن الناس يعتبروها تعبيرًا عن مشاعرهم بتمنى الخير للآخرين، كما يمثل الرقم 9 رمز الخلود في الثقافة الصينية، والرقم 9 أيضًا مرتبط تقليديا بالأباطرة الصينيين، فبعضهم كان يرتدي أردية حريرية مطرزة بتسعة تنانين. 

 

 

 

قراءة الموضوع شاب يتلقى نقوط فرحه "فكة".. 9999 عملة معدنية البنك عدها فى 7 ساعات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.