اخبار عربية وعالمية

شئون المسجد النبوى تكثف خدماتها مع وصول طلائع المعتمرين إلى المملكة

شئون المسجد النبوى تكثف خدماتها مع وصول طلائع المعتمرين إلى المملكة

كثفت وكالة شؤون المسجد النبوي خدماتها للزوار مع وصول أوائل الحجاج القادمين لزيارة المسجد النبوي الشريف وتكريم الرسول صلى الله عليه وسلم وصحبه وسلم الله. كن مسرورا معهم. بحسب بيان السفارة السعودية.

أعدت وكالة المسجد النبوي التكييف المناسب لهذا الجو مع ارتفاع درجات الحرارة ، بالإضافة إلى مظلات ورش مراوح في باحات المسجد النبوي لتلطيف الأجواء وحماية الزوار من أشعة الشمس عند قدومهم خلال ساعات النهار. بالإضافة إلى تكثيف برامج ري ماء زمزم من خلال الحافظات المنتشرة في جميع أنحاء المسجد النبوي وتوزيع عبوات ماء زمزم عبر الحقائب.

كما كثفت وكالة المسجد النبوي برامج التطهير والتعقيم للمسجد النبوي وساحاته ومرافقه على مدار الساعة ، وتجهيز المسجد النبوي بالسجاد الفاخر وتعطيره والعناية به بعد كل صلاة ، بالإضافة إلى تدخين وتعطير المسجد النبوي وزواره بأجود أنواع العطور والبخور.

يشار إلى أن الوكالة بكافة أقسامها تحرص على تسخير خدماتها لكل زائر للمسجد النبوي لأداء عبادته براحة وطمأنينة ، وذلك في إطار جهودها في كرم الوفد وامتياز الرعاية. وجودة وجودة خدماتها لراحة المصلين والزوار.

تعمل الوكالة ضمن خطتها المعدة لموسم العمرة على تنظيم حشود بشرية بكوادر مؤهلة لتلافي الازدحام في المسجد النبوي وساحاته ، وتسهيل حركة الزوار والمصلين عبر عربات الجولف والعربات المتنقلة لكبار السن والأشخاص. ذوي الإعاقة ، وأن ينظموا زيارتهم للسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحبه ، والصلاة في روضة الأطفال الشريفة بكل سرور ويسر.

 

قراءة الموضوع شئون المسجد النبوى تكثف خدماتها مع وصول طلائع المعتمرين إلى المملكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.