اخبار عربية وعالمية

"شئون المسجد النبوى" تضع خطة استقبال المصلين خلال موسم العمرة هذا العام

ناقشت لجنة الشئون التنفيذية والميدانية لمنظومة الخدمات في المسجد النبوى، منظومة الخدمات المقدّمة في المسجد النبوى وفرص تحسينها، وخطة استقبال المصلّين، والزيادة التدريجية لأعدادهم خلال موسم العمرة .وفق بيان صحفى .
 
وبحثت اللجنة خلال اجتماعها الأول أمس برئاسة مستشار ووكيل الرئيس العام للشؤون الميدانية والتنفيذيّة عبدالعزيز بن علي الأيوبي منظومة الخدمات المقدمة لقاصدي مسجد رسول الله صلى اللّه عليه وسلم وأهمية جودة الأداء، وانتظام تقديم الخدمات التي تلبى احتياجات قاصدى المسجد النبوى.
 
وأكد أهمية زيادة التأهيل والتدريب والتحفيز لكافة العاملين، ودعم تطوير إجراءات العمل والاستفادة من التقنيات المتاحة، والمخرجات ومؤشرات الأداء وفرص التحسين ومنظومة الخدمات الرقمية.

 

قراءة الموضوع "شئون المسجد النبوى" تضع خطة استقبال المصلين خلال موسم العمرة هذا العام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.