س و ج.. 4 أسئلة لازم تجاوبى عليها قبل ما تقررى باركيه ولا سيراميك

يعد اختيار أرضيات المنزل من الأمور الأكثر تعقيدًا وصعوبة بعض الشىء، فهنالك العديد من الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء الأرضيات منها الرطوبة والمتانة والتكاليف، لذا عليك أن تجيبى عن تلك الأسئلة الأربعة قبل اتخاذك لقرار شراء أرضيات منزلك من الباركيه أو السيراميك أو غيرهما، وذلك نقلا عن موقع “Spruse“.

هل لديك حيوانات أليفة أو أطفال؟


السيراميك

إذا كان لديك أى منها فأنت بحاجة لاختيار أرضية تتميز بالمقاومة ومقاومة للتآكل، فعلى سبيل المثال يمكن أن يتعرض الخشب للخدش بسهولة، وبدلًا من ذلك يمكنك تجربة الأرضيات الدائمة مثل السيراميك أو البورسلين أو حتى أرضيات الفينيل.

ما هى الميزانية أو التكاليف التى تحتاج إليها لشراء الأرضيات لمنزلك؟

لا شيء رائع فى الأسعار، فستجدين كل الأرضيات بأسعار مرتفعة سواء كانت خشب أو لسيراميك، لذا يجب تحديد الميزانية التى لديك من أجل الأرضيات والاختيار وفقًا لها.


الباركيه

هل تريد تثبيت الأرضيات الخاصة بك بنفسك؟

إذا قمت بتثبيت الأرضيات الخاصة بك بنفسك، فذلك سوف يساعدك على تخفيض التكاليف بشكل كبير، وسنجد أن الأرضيات الخشبية أو الفينيل تعد من التغطيات الأسهل التي يمكنك أن تقوم بها دون الحاجة لمتخصص، ويمكنك أيضًا تثبيت بلاط السيراميك والبورسلين بشكل ذاتى أيضًا، إلا أنك ستواجهين مشكلة وهى أن المتخصصين يحتفظون بقائمة المثبتات المفضلة لهم.


الفينيل

هل تريد معرفة الأرضيات التى تحتاج إلى قليل من الصيانة؟

“الفينيل” يعد الأفضل بكل أشكاله، وتأتى الأرضيات الخشبية فى المرتبة الثانية له، فقط هى تحتاج إلى طرق تنظيف خاصة لأن المماسح الرطبة يمكن أن تدمرها.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

البيت مش الأوض بس.. 4 أفكار لديكور حديقة المنزل على الطريقة الريفية

اختيار ديكورات المنزل لا يقتصر على غرفه الداخلية فقط، فحديقة المنزل أيضًا يجب أن تنال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن