اخبار عربية وعالمية

9 شهداء إثر غارة إ*سرائ*يل*ية على منزل في البريج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 9 شهداء إثر غارة إ*سرائ*يل*ية على منزل في البريج  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، ارتفاع عدد شهداء القصف الإ*سر*ائي*لي الذي استهدف منزل عائلة فلسطينية في مخيم البريج وسط قطاع غ*ز*ة، إلى 9 شهداء.

وأشارت التقارير الأولية إلى وصول جثث 7 شهداء، بالإضافة إلى عدد من الجرحى، إلى مستشفى شهداء الأقصى، بعد الهجوم الذي استهدف منزل عائلة العطار في المخيم.

وفي حادثة منفصلة، ​​ارتفع عدد شهداء القصف الإ*سر*ائي*لي على منتظري المساعدات على دوار الكويت جنوب قطاع غ*ز*ة إلى 6 شهداء و83 جريحاً، حيث تم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج.

أفادت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة أن عدد ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على القطاع ارتفع إلى 31,341 شهيداً و73,134 جريحاً منذ بداية العدوان في السابع من أكتوبر الماضي.

وأشارت الوزارة إلى أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكب 7 مجازر جديدة في قطاع غ*ز*ة، أدت إلى استشهاد 69 مواطناً وإصابة 110 آخرين خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

9 شهداء إثر غارة إ*سرائ*يل*ية على منزل في البريج

ملاحظة: هذا الخبر 9 شهداء إثر غارة إ*سرائ*يل*ية على منزل في البريج نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!