سيول تخصص 230 مليون يورو فى الطرق والسكك الحديد الكورية الشمالية

سيول تخصص 230 مليون يورو فى الطرق والسكك الحديد الكورية الشمالية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر سيول تخصص 230 مليون يورو فى الطرق والسكك الحديد الكورية الشمالية

تريد سيول تخصيص 230 مليون يورو لشق طرق جديدة وسكك حديد فى كوريا الشمالية، وقد أطلق الجنوب مشاريعه الحدودية على رغم العقوبات الدولية على بيونج يانج، كما اعلن مسؤول الخميس.

ويزداد التباين بين سيول وواشنطن حول مقاربتهما الملف الكورى الشمالى. فالجنوب يسعى إلى تطوير الحوار، أما واشنطن فتطالب بنزع السلاح النووى لبيونج يانج قبل رفع العقوبات الاقتصادية.

واقترح الرئيس الكورى الجنوبى مون جاى-إن تحديث البنية التحتية القديمة للسكك الحديد والطرق فى كوريا الشمالية وربطها بشبكة كوريا الجنوبية.

وتريد سيول ان تستثمر العام المقبل حوالى 295،1 مليار وون (230 مليون يورو) في هذا النوع من المشاريع، وغالبيتها على شكل هبات (186،4 مليار وون) والباقي قروض، كما اعلن مسؤول في وزارة التوحيد.

واضاف “إنها حتى الان تقدير”. وقال “سنواصل جهودنا، بما في ذلك من خلال التنسيق مع الولايات المتحدة، لتنفيذ المشاريع التي قررتها الكوريتان، من دون صعوبات”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر سيول تخصص 230 مليون يورو فى الطرق والسكك الحديد الكورية الشمالية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أنتم السند واللاعب رقم 12

أنتم السند واللاعب رقم 12 زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن